اختتام الدورة القرآنية الصيفية لمجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري.. وتكريم فتيات ارتدين الحجاب

تاريخ الإضافة الإثنين 29 آب 2016 - 5:41 م    عدد الزيارات 995    التعليقات 0

        


رعت النائب بهية الحريري حفل اختتام الدورة القرآنية الصيفية التي نظمها مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا واستمرت ستة اسابيع وشارك فيها اكثر من 480 طفلا وطفلة تتراوح اعمارهم بين 5 و13 سنة خضعوا لدروس في قراءة وتجويد وحفظ القرآن الكريم . ورافق الدورة انشطة تربوية وترفيهية.

 

وحضر الحفل الختامي الذي اقيم في قاعة الأنشطة رئيس مجلس ادارة المجمع علي الشريف وعضو المجلس امين الحريري والمشرف على الدورة مدير المركز القرآني في المجمع الشيخ شعبان الشعار والشيخ محمود سمهون والقارىء ربيع البوبو والمشرفان التنفيذيان هبة الحريري ورياض سليم وعدد من المعلمين .

 

والقى الشيخ الشعار كلمة بالمناسبة توقف فيها عند مكانة القرآن الكريم عند الله وفضائل حفظه والالتزام بآياته والعمل بها . مستعرضا ما تضمنته الدورة القرآنية من انشطة وما حفظه الأولاد المشاركون من اجزاء من القرآن الكريم .

 

وبعد تقديم عدد من الأطفال المشاركين لوحات تعبيرية بالمناسبة قامت الحريري بتوزيع هدايا تقديرية على الفتيات اللواتي بلغن سن التكليف وارتدين الحجاب. كما وزع الشريف الجوائز التقديرية على المتفوقين في حفظ أجزاء من القرآن الكريم، فيما وزعت هدايا عبارة عن حقائب مدرسية على جميع الأطفال المشاركين .
 




















المصدر: خاص مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - الكاتب: عبد الباسط ترجمان

التعليقات (0)

 » لا يوجد تعليقات.

أضف تعليق

*
تحديث الصورة

* الخانات الضرورية.

 

التاريخ الخطيب
2/6/2017 الشيخ عبدالله علي البقري
9/6/2017 الشيخ عصام حشيش
16/6/2017 الشيخ عبدالله علي البقري
23/6/2017 الشيخ عصام حشيش  
30/6/2017 الشيخ عبد الله علي البقري